يا الجد .. خدعوك وجرحوا سمعتك بمبادرة نداء الكيزان !!

 


 

 

إن فوكس
najeebwm@hotmail.com
الشيخ الطيب الجد راعي مبادرة نداء أهل السودان الكيزانية الصنع شاهدته في مقطع فيديو يتحدث إلى إحدى المذيعات أن ما يقوم به حفاظاً على الوطن ووحدته وأن لا ينزلق ويكون مثل الصومال واليمن وليبيا وأنه مؤتمر وطني ولا يدري ما يقوله لأنه في طور الزهمرة وللأسف الشديد يصف الثوار بالكلاب .. قال الكلب ينبح والجمل ماشي ولكن إحتراماً لكبر سنك لن نقول لك الكلب يتبع الكلاب نقول لك طيرة مبارية السيرة.
الشيخ الجد الكل يعلم حتى الفطيم أنك من حوش الكيزان ورغم ذلك المبادرة لم تكتب فيها أي حرف وأعدت في مطبخ النظام المباد وأنت تسير خلف الإنقلابيين لشرعنة الإنقلاب يا شيخ ارجع البصر كرتين أتق ألله أنت بلغت من الكبر عتيا ونذكرك في الوقت الذي تعد فيه نفسك ومظهرك لكاميرات القنوات الفضائية وعدسات المصورين والسلطة الإننقلابية التي تريد أن تشرعن إنقلابها وتبيض صفحتها الملطخة بالدماء ما زالت تواصل الولوغ في الدماء ولم تتوقف آلتها الحربية عن حصد ارواح شباب الوطن.
يوم الجمعة 12 /8/2022م في نموذج صارخ وعاري لعنف الدولة الدم وعدوانها ولا قانونيتها ترتكب جريمة قتل كاملة الأركان مع سبق الاصرار والترصد يقوم أحد الحراس بإطلاق وابل من الرصاص من سلاح كلاشنكوف على سيارة توسان التي يستغلها خمسة من الشباب في موقف السيارات شرق نادي النيل التابع لجهاز الأمن والمخابرات فبركت السيارة ولم يتمكن الشباب داخلها من الفرار بأنفسهم من مرمى النيران فاستشهد على الفور محمد مجدي واصيب من أصدقائه مصعب حمزة الكوارتي في رجله ومحمد حسان البرير أصيب بطلقة بين الكتف والرئة وحالته غير مستقرة .. يقول أحد الحراس مشكوك في شاهادته السبب شجار لفظي دار بين أحد حراس النادي والشاب محمد مجدي في ال Parking بعدها تم ضربه ضرب شديد و(حدث ما حدث) لو سلمنا جدلاً شجار لفظي يصل إلى إزهاق الأرواح البريئة بغير حق بهذه الطريقة الوحشية البربرية .. يعني يا أحكمكم يا أقتلكم.
الشيخ الجد أيهم كثر الذين خرجوا في 30 يونيو 2022 أم الذين أتوا لمبادرتك متثاقلين ينتظرون استلام (الضحاكات) من مال الشعب السوداني المطحون المهروس من معاناة القفر والجوع والمرض والجوع كافر .. أحد الحضور لم يستلم أجره ولم يتحمل الجوع قال أتعبتونا وجوعتونا .. لا موز ولا محشي ولم يعلم أن حاضنة الموز خرجت ولم تعد.
الوجوه التي شاهدناه في مبادرة الجد الكيزانية الصنع لا نريد أن نخوض في هوية الحضور المدفوع الأجر لأنهم مثل حاطب الليل الذي لا يبصر ما يجمعه في حبله رديء وجيد دابي عقرب قرد ميت سخل ميت برطوش قديم كوز مطرقع ومقدود وكل مشتقات الزبالة والمبادرة أصبحت مثل (مزيكة حسب الله المصرية) فقيرة النغم والطرب التي تحتفل يتخريج الفتوات والمعلمين وتجار المخدرات من السجون وتتقاضى أجرها من البلطجية والراقصات والمعازيم.
سبق أن قلنا مباردة الجد الكيزانية مضروبة من قولة تيت ب(بإتفاق الشيخين) وكل الشيوخ لأن أصحاب المصلحة الحقيقيين لم يحضروا .. الحرية والتغيير المجلس المركزي الثوار الأصليين حتى (حاضنة الموز) التي تتبع للانقلابيين بالإضافة إلى حميدتي نائب رئيس المجلس الإنقلابي قال ما بننخم وراء أي مبادرة ولابد للمبادرة أن يكون عليها إجماع ليست محل خلاف ولابد من معرفة أولا من وراء المبادرة ومن هم رؤساء لجانها الأربعة عشر وحزب الأمة القومي قال مبادرة الشيخ الطيب الجد خرجت من إطارها وضررها أكبر من نفعها وجزب المؤتمر الشعبي قال مبادرة الجد أطرافها هم سبب الأزمة ويقف من ورائها المؤتمر الوطني والتوافق الوطني قال نرفض المبادرة ستنتج نظام البشير مرة أخرى الحرية والتغيير المجلس المركزي قال مبادرة نداء أهل السودان يقف من ورائها الإسلاميون لتكوين حاضنة سياسية لانقلاب البرهان والجبهة الثورية قالت المبادرة تهدف إلى تدوير نفايات المؤتمر الوطني وإعفاء قيادات النظام المباد من المحاسبة الطريقة القادرية العركية قالت لا علاقة لنا بالمبادرة ولا تمثلنا ولسنا طرفا فيها ونرفض استغلال الدين واستخدام التصوف مطية لتحقيق مآرب سياسية رخيصة ما حدث في (25) أكتوبر إنقلاب ونرفض استخدام التصوف لمكاسب رخيصة ومن هنا طرشقت مبادرة البرهان ورهطه وأتحرق أخر كرت لديهم وسيطلقون أنابيب الإختبار التي أصبحت مكشوفة لدى الجميع الناس سنشكل حكومة كفاءات سنذهب إلى إنتخابات مبكرة وغيرها من الكلام الملولو وسيظل الجنرال يتخبط وتائها كالمسافر بلا طريق قائد الإنقلاب إستنفذ كل الأوراق يزداد كل يوم تخبطا وإرهاقا ورعونة ويتهاوى في دركات التيه والجهالة وفقدان البوصلة وأصبح خطابه مكرر وأجوف مفكك ومتناثر ودليل ساطع على تخبط الجنرال التائه وطغى عليه العجرفة التي تخفي وراءها خوفاً عميقاً ورعباً شديد من القادم وستسقط الكثير من الأوراق أو على الأقل ستصفر وتجف المنابع وتضعف مؤذنة بموت شجرة المشروع الكيزاني.
هجوم الفلول والأرزقية والصعاليك بأمر الإنقلابيين على الحرية والتغيير المجلس المركزي في ورشة الاطار الدستوري الانتقالي بدار المحامين بداية الهزيمة ودليل على فشلهم المتواصل .. نقول لهم الثورة السودانية تزداد زخما وكثافة وشكيمة وقوة وخبرة كل يوم وتتخطى رقاب الموانع وتترقى في مدارج العزة وباتت على أعتاب التحول إلى كتلة بشرية هائلة ستجرف السلطة الإنقلابية بمشيئة الله إلى مكب نفايات التاريخ.
اللهم فتحاً على شعبنا المظلوم المكلوم وفرجاً لأسرانا اعتقال الثوار من أجهزة الانقلابيين الأمنية لن يخيفهم ويؤكد على أن الانقلابيين مرعوبين وخائفين بمبان رصاص لن يوقف المد الثوري الجدول شغال والحصة نضال إنتهى.
سلم .. سلم.. حكم مدني
التحية لكل لجان المقاومة السودانية وتحية خاصة للجان مقاومة مدني (اسود الجزيرة) الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الثورة ومكتسباتها نحن معكم أينما كنتم والدولة مدنية وإن طال السفر.
الحرية لتوباك والننه وبقية الثوار الديسمبريون.. توباك ما قاتل والننه مناضل
والي الجزيرة العاقب وثلاثي أضواء السكن الرأسي.. (مدرسة مدني الشرقية تاريخ لن يمحوه غبار الزمن وخط أحمر وعرضها للبيع للحركات المسلحة وتحويل مقرها إلى سوقطرة ونقل،٣٢٠٠ طالب وطالبة وأطفال إلى منطقة خلوبة سيزيد النار إشتعالاً ولن تفلتوا من العقاب وإن طال السفر
إتحاد كيانات الوسط.. من أنتم ومن الذي فوضكم ؟ لك الله يا وطني فغداً ستشرق

 

آراء