وفضلتم ترمونً (لقدام) يا ضباط جيش الكيزان ؟

 


 

 

ahmedsidahmed.contacts@gmail.com

.@رميتمً كل شي وقذفتم كل شي لكنكم لم ترموا باولادكم وبناتكم للتهلكةً. بعثتم بهم وبهن للمدارس الراقية في تركيا و الخليج وأوروبا و اسيا والأمريكتان .. وعرجتم ببعضهم و بعضهن الي رواندا فأثروا احياء ذكري أوليفيا نيوتن جون وجون ترافولتا😇 فتمً طردهم غير مأسوف عليهم !

@رميتم جنودكم الضامرين جوعا وًمسغبة أهدافا للرصاص والموت في الفيافي! . كآن السنتكم تقول : بيستاهلوا فهم ابناء الهامش الذين منعوا تقليديا من فك الخط .. حتي ولو بالكتابة في الرمل في خلاوي الصقيعة!

@وبحصافة الكيزان المنشغلين بالدنيا صرفتم الأنظار عنكم بالأناشيد و الأغنيات التي تقطع نياط قلوب المخدوعين شفقة عليكم : "مالدنيا قد عملنا" . هذا قبل ان تتولي قياداتكم القونات البارعات في الردحي و الشتايم والماكياج و الرموش الاصطناعية!

@لكن الشعب المغلوب علي امرة:
• ** راي فيكم ضعف الجيش الذي استهوته الاموال والحياة الرغدة
• **راي فيكم جيشا باع حلايب وشلاتين و اغمض عيناه عن تغلغل مصر في ارقين وعصابات الشفتهً في الفشقةً
• **راي فيكمً جيشا مؤونة جنده ، و جلهم من ابناء الهامش ، التمر و البصل بينما تنضح كروش ضباطه و موخراتهم شحما ولحما .
• **راي فيكم جيشا قادته و عناصر امنه اخوان مسلمون عقايديون تمكينيونارهابيون حتي النخاع
• **جيشا بارعا في فنون التصفيات المبنية علي التجسس و الصراع علي السلطة .. ولمن يتشكك فلينبش في قبور الزبير ومجذوب الخليفة و فتحي خليل محافظالشمالية و الشافع غسان ،واخيرا جمال زمقان اللواء الامنجي مدير منظومة الصناعات الدفاعية التي اسموها امتهانا و تقليلا من شأن الدفاع عن حياض الوطن.
• **جيش الحديث عنه ذو شجون
• **جيش رائحتة تزكم الانوف .. و حكاياته تسبب الغثيان !

كسرة.
@لا ادري الحكمة و الحنكة في تاجيل خطوة اعلان الحكومة المدنية الثورية بحمايةالقوات الاقليمية و الدولية و بتحالف عسكري يضم الدعم السريع و الجبهة الثورية وحركات عبد الواحد و الحلو.؟
@لقد آن وقت وضع النقاط فوق الحروف:
* كفي يا احزاب السودان. كفاكم اللجلجلة و اللغلغلفة منذ ان سلم عبدالله خليلالحكومة المنتخبة لعبود .
*كفانا فلن نري فيكم اسواء حالا مما راينا*، و لا *اعظم ثورةً من تلك التي قادتها الكنداكات و شباب المقاومة في ديسمبر ٢٠١٨*.

كسرةً:
الي الكوز عثمان ميرغني: نشر جرايم الكيزان لن يغير من الأمر شيئا !! كلكم في الأجرام سواسية : من عارض علي قتل نصف الشعب او ثلثه ؛ و من لم يعارض علي تنفيذ مجزرةا عتصام القيادة ؛ و من قبل بقاء البشير في السجن بدون محاكمته و قتله فورا ، و من استعان بمليشيات الكيزان البراء و الامنجية في قتل الشعب الأعزل؛ ومن استعان بالطيران المصري !! كلكم كيزان يجب منعكمً من العمل العام و القصاص منكم ! و إلالن يستقيم للسودان امرا .

د. احمد التيجاني سيد احمد
١٤ اكتوبر ٢٠٢٤ Vanta فانتا فنلندا

 

آراء