(بنات الفيس بوك)

 


 

 


بنات الفيس بوك عبارة عن شخوص افتراضية قد يكون مذكر او مؤنث في النهاية يحمل العديد من العيوب في داخلها،وآخرون يحملون الخير والصدق والامانة وهذا الامر قليل(الا من رحم الله) لان العرب الذين ظهورهم عبر النت اغلبهم يحملون الافك والكذب.
دردشة.. زواج ... تعارف ... عمل ..... هدايا واخرى كلها وسائل من اجل الوصول الى قلوب الاخرين وتكتشف الوجه الحقيقي للطرف الآخر بمجرد الاقتران به بما يحمله من كابوس وكمية من الاحتيالات قد تصل الى(قنبلة مؤقته) تنفجر في اي لحظة لتنهي هذه العلاقة او الاثنان معاً.
يحذر الكثير من العلماء والمفكرين من تلك العلائق التي تنتج عبر النت او مراكز التواصل الاجتماعي كالفيس بوك او التويتر وغيرها وخاصة مواقع الزواج الذي تاتي فيه بنات او حوريات افريقيا حاملات الجنسيات الغربية في الخداع المميت عبر مسميات الزواج ولكن ايضا في النهاية هن ايضا عبارة عن(قنبلة مؤقوتة) وقمة الاحتيال والكذب وهي بالاصل سلسلة من العصابات الاقليمية التي تدير شئونها عبر النت من تحويل اموال وتبديل اموال ودعارة ومخدرات وغيرها، ورغم جميع المحاذير الا ان الاخطاء اكبر وافدح(افريقيا تبيع الاوهام والخيال) .
عموماَ الحذر كل الحذر من تلك العلاقات والصداقات عبر النت والتي بالاصل هي (نتنه) وغير محموده ونتاجها هو الفشل والخذلان،ولكن في الغرب الصداقات صادقة ولكن ايضا طريقها محفوف بالمخاطر،والله الموفق ...

writerahmed1963@hotmail.com

 

آراء