ثرثرة فى حزب الأمة القومى

 


 

 

hilbawi2003@yahoo.com

ادم الهلباوى

برحيل الحقانى الإمام الصادق المهدى يبدو لى أن حزب الأمة القومى فقد البوصلة فأخذت قياداته تتخبط وحار بها الدليل فحادوا عن الطريق القويم والصراط المستقيم فتاهوا فى دهاليز السياسة يخوضوا مع الخائضين كالمنبت لا أرض قطع ولا ظهرا ابقى !!

ويعزى ذلك لعدم معرفة القائمين بأمره لصغر سنهم وقلة تجاربهم وخبراتهم فقد كان الراحل المقيم موسوعة فهو العقل المدبر والدنمو المحرك وللأسف الشديد لم يستفد من ذلك أحدا ولا حتى أبنائه فصاروا كمن يحمل الماء فى قربة مقدودة فى طريق شائك ووعر!!

أو لربما كباره فاتهم الزمن لم يواكبوا المستجدات ركبوا الطرور فتعاقبت عليهم الأجيال مع ثورة الوعى وتغيير المفاهيم فالجيل جديد والفهم متقدم شديد يتطلب سياقة بنمط وإدراك مواكب سديد ويا حليلو لا نصادق إلا الصادق ولا يبقى إلا وجه ربك ذو الجلال والإكرام البلد بلدنا ونحن سيادها تشهد كررى والشكابة!!

المسألة وما فيها صارت عرضا زائل وصراع من أجل السلطة وهروب عكس التيار تتسنمه المصلحة الذاتية الضيقة بلا مبالاة، ولا ادل على ذلك حذف تاريخ المهدية من مقررات الطلاب وضرب متحف الخليفة عبدالله التعايشى بأمدرمان وسط صمت مطبق فلا عين رأت ولا أذن سمعت وجدودنا زمان وصونا على الوطن وترابه الغالى الما ليه تمن البلد!!

 

 

آراء