السودان - كووورة

وصلت بعثة فريق مازيمبي الكنغولي، مساء الثلاثاء الي مطار الخرطوم الدولي ، وذلك لمواجهة الهلال السوداني في الثامنة من مساء الاحد المقبل باستاد الهلال بامدرمان ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعتين من بطولة ابطال افريقيا.

 وكان في استقبال بعثة الفريق الكنغولي بمطار الخرطوم العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال ووجدت البعثة استقبالات من طلاب جامعة افريقيا العالمية بالسودان، وموفده السيد فريدريك السكرتير العام للنادي الذي كان قد وصل كوفد مقدمة يوم الاحد وحلت البعثة بفندق كورنثيا بشارع النيل.

ويراس البعثة التي ضمت 34 شخصا نائب رئيس النادي.

وسيتكفل النادي الكونغولي بسداد قيمة اقامته واعاشته طوال فترة تواجده باعتبار ان الهلال سدد قيمة اقامته بلوممباشي لوحده , وسيلتزم نادي الهلال بتوفير البص الذي سيقل اللاعبين وسيارة لرئيس البعثة وتوفير الملاعب بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم السوداني.

وفي تصريح مقتضب ل" " قال مدرب مازيمبي باتريس كارتيرون الفرنسي الجنسية  "الجولة الخامسة ستكون هي الجولة الحاسمة لكل فرق المجموعة، واعتقد ان المباراة لن تكون سهلة للفريقين، بكل تاكيد الفريق الذي سينتصر في مباراة الاحد سيسهل مهمته في الجولة الاخيرة" .

واضاف ان هدفه هو تحقيق الفوز رغم قوة الخصم الذي يلعب امام انصاره وجماهيره . 

ويتصدر مازيمبي الكنغولي المجموعة الاولي، برصيد 8 نقاط ، فيما يحل الهلال في الترتيب الثالث خلف المغرب التطواني بافضلية المواجهات المباشرة ولكلاهما 5 نقاط ، واخيرا سموحة المصري رصيد 3 نقاط. //////////