كوورة:

حظيت بعثة فريق الكرة بنادي المريخ السوداني ، باستقبال مميز من جانب الاتحاد الجزائري وإدارة نادي شباب العلمة، وذلك لدي وصولها الجزائر صباح الخميس لأداء مباراته امام العلمة في العاشرة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت الخرطوم الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر في الجولة قبل الاخيرة  لدوري ابطال افريقيا للمجموعتين.

وترأس بعثة المريخ الدكتور اسامة الشاذلي بعد اعتذار نائب رئيس النادي عبد الصمد عثمان  وضمت حاتم عبد الغفار ومحمد على الجاك الضقل وحاتم محمد احمد وعادل ابوجريشة مدير الكرة الجديد والجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديجو جارزيتو بجانب 20 لاعباً .

واشاد الدكتور اسامة حافظ الشاذلي، رئيس البعثة  بالروح القتالية العالية التي ظهر بها نجوم الاحمر  قبل وبعد الوصول الى ارض الجزائر وقال الشاذلي :  المريخ قادر على العودة بالعلامة الكاملة وسنبذل كل ما في وسعنا لرفع الروح المعنوية سنلعب للفوز ولا شيء سواه. 

وسيؤدي الفريق السوداني تدريبين صباح ومساء الجمعة، قبل مواجهة شباب العلمة مساء السبت. ويتصدر المجموعة الثانية فريق الاتحاد الجزائري الذي ضمن التأهل للمربع الذهبي برصيد 12 نقطة من أربعه انتصارات متتالية وينافس المريخ السوداني ووفاق سطيف على البطاقة الثانية، للفريق السوداني 7 نقاط في المركز الثاني ولسطيف 4 نقاط في المركز الثالث ويتذيل المجموعة مولودية العلمة الذي ودع المنافسة بدون رصيد.

وفي حالة خسارة سطيف او تعادله امام الاتحاد في مباراتهما الجمعة سيتأهل المريخ السوداني مباشرة دون انتظار نتائج بقية مبارياته امام العلمة السبت والاتحاد بامدرمان.     /////////////////