عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

(1)
معلوم بالضرورة أن الشجرة.عندما تسعى للتغير.فانها تغير فقط أوراقها وفروعها.ولم نسمع بان شجرة ما قامت بتغير جذورها!!وهذا أمر غريب ومريب حكاية تغير الجذور!!
(2)
وفى الايام والليالي الماضية.سمعنا واطلعنا على دعوات حق يراد بها باطل..فقد دعا كثيرون عسكريون امثال الجنرال ياسر عطا.رئيس لجنة ازالة التمكين ومحاربة الفساد.واسترداد الاموال المنهوبة.وايضا هناك مدنيون كثر.دعوا ومازال يدعون لحل لجنة إزالة التمكين وتفكيك النظام البائد واسترداد الأموال المنهوبة.هذه اللجنة .التى تم تكوينها وفقا للوثيقة الدستورية.
(3)
.واصحاب هذه الدعوة
لا نعرف ماذا فى قلوبهم؟.لا يعلم مافى القلوب والضمائر إلا الله.ولكن الشئ المؤكد أن وراء الدعوة الغير كريمة لحل. اللجنة.وراءه أجندة خفية.واهداف خبيثة.ومرامى عقيمة لعرقلة سير اعمال اللجنة الذى يراها كل ذى بصر وبصيرة .وان هذه اللجنة استردت و ساعدت فى استراداد كثير من موارد البلاد التى نهبها وسرقها واستولى عليها النظام البائد.
(4)
.نعم لا يوجد على هذه الأرض.شيء أو أشياء تنال الرضا التام والقبول الشامل من جميع الناس.نعم لجنة ازالة التمكين والفساد وتفكيك النظام البائد واسترداد الأموال المنهوبة.لديها أخطأ.ولديها نواقص وقصور كبير صاحب أداءها.ولكن يكفيها فخرا.انها أقرت واعترفت بتلك الأخطاء.وعمدت وعلمت على تصحيحها.وهذا هو الشئ السليم الذى يجب أن يسود فى عمل كل من تولى شأن من شؤون الوطن والمواطنين..بل إننا نحمد لها ذلك الاعتراف بالخطأ.اهذا الاعتراف الذى ندر وجوده فى أيامنا هذه.
(5)
نعم إن النفس البشرية.فيها مافيها من الأمراض والاسقام.مالا يعلم به إلا رب الانام.وربما يكون من بين أعضاء اللجنة.من يمارس التشفى أو الانتقام أو تصفية الحسابات.كما قال بذلك رئيس لجنة ازالة للتمكين الفريق ياسر عطا..ولكن نرجع لموضوع الشجرة.فهل سمعتم بان الشجرة غيرت جذورها؟ الاجابة لا.وبذات مسلك ونهج الشجرة.اذا وجد باللجنة عضوا أو أعضاء ثبت أنه يمارس او يمارسون أى تهمة من التهم التى وجهها رئيس اللجنة.فعلى اللجنة القيام باستبداله أو استبدالهم.ولكن دون الاعتداء والمساس بجذر الشجرة..
(6)
وهولاء المطالبون.بحل لجنة إزالة التميكن.بدءا من الفريق ياسر عطا.ومن لف لفه.ماهو البديل الناجع؟سمعت احدهم يقول تكوين مفوضية لمكافحة الفساد!!.ونقول لهم مفوضية (تانى.؟)ونسالهم ماهى نتائج مفوضية مولانا قشى ومولانا ابوقناية؟والى اين وصلت أعمالهم.؟برغم الصلاحيات.التى منحت من قبل النظام البائد.؟وكلنا يعلم أنها صلاحيات شكلية فقط.
(7)
ولا معنى لهذه الحملة المنظمة.و(قومة النفس)والسعى الحثيث والخبيث.من أجل تفكيك اللجنة ومحوها من التراب السوداني.واستبدالها بمفوضية.لا معنى له إلا التشبه بحالة تلك المرأة التى وصفها القرآن.والتى نفضت غزلها بعد قوة انكاثا.. ملحوظة.اذا لم تعجب الأعمال الغير كاملة.للجنة ازالة التمكين.سعادة الفريق ياسر عطا.فليقدم استقالته من رئاسة اللجنة.ومن يرد أن يتبع الفريق ياسر عطا.فلا تثريب عليه..واخيرا ليس المهم ان تنتصر الثورة.وتحافظ على وجودها.ولكن مايهم.ان تحافظ على انتصاراتها.ولجنة إزالة التمكين وتفكيك النظام البائد.واسترداد الأموال المنهوبة.هى إحدى انتصارات ثورة ديسمبر المباركة..