*******
حاولت اعرف نتائج اجتماع عضوية هذه المنظمة التي انعقدت عصر اليوم ببحري .. واليكم بوست عن مخرجات الاجتماع:
تم اليوم اجتماع بتاريخ ٢٣/٩بحضور اغلبيه الاعضاد بزيرو فساد وقد قررو بالاجماع تجديد الثقه في رئيس المنظومه دكتور نادر العبيد والسير قدما الي الامام وتنفيذ كافه الخطط المرسومه وسيقوم القانونيين غدا بتوضيح ماصرح به دكتور نادر في بيان رسمي وصحفي باذن الله.
التعليق:-
حاولت اكتب تعليقا حول الامر لكنني فوجئت بان الآدمن قام بحذفي من المنظمة .. مما يؤكد صدقية كل بوستاتي التي نشرتها اليوم بالرغم من انني تحفظت علي نشر بعض النقد الموجه ضد رئيسها لانني لا املك الحيثيات الكاملة وبالتالي لا ارغب في رمي الناس بالباطل.. وهذا هو مبدئي مذ عرفت دروب العمل الصحفي قبل اربعة عقود من الزمان.
كل ما كتبناه اليوم كان مستندا علي تفاصيل ماورد بالحوار التلفزيوني الذي اجرته فضائية S 24 مع رئيس المنظمة الاخ نادر.
ومن هنا فانني اري ان هذه المنظمة ليس لها الحق القانوني او الدستوري الذي يتيح لها امكانية فتح بلاغات في الناس طالما انها لا تتمكن من تقديمهم الي السلطات القضائية .. مما يؤكد علي ان المنظمة تعتدي علي مكتسبات الثورة والثوار وبكل قوة عين.
ومن هنا ندعو مجلس الوزراء للقيام بواجبه لحماية العدالة في هذا البلد حتي لا تتعدد المنظمات التي تتوه بينها الحقيقة وينتشر الفساد اكثر واكثر.
ولنا عودة في هذا الشان.
وفي الحقيقة انني لست حزينا علي حذف عضويتي اليكترونيا من مجموعة زيرو فساد ولكنني اري ان الآدمن غير صادق في ادائه طالما كان يحمي الفساد داخل المنظومة.. ومن السهولة اللجوء لاصدقائنا المحامين الديمقراطيين الوطنيين لوقف هذا العبث الذي يعطل العدالة القانونية في بلادنا .
ودمتم .
شكرا
صلاح الباشا
كاتب صحفي واعلامي ( عريق)
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

////////////////